معرفة تنير طريقك

كم من الوقت يجب أن تذهب الجراء للمشي؟

كم من الوقت يجب أن يذهب الجراء للمشي

يجب أن يكون تمشية الكلب جزءًا من روتينك اليومي. هذا لأن الكلاب تحتاج إلى تمارين يومية ، تمامًا مثل البشر ، ويمكن أن تجلب المشي لمسافة قصيرة الكثير من الفوائد.

إن تمرين الكلب بانتظام هو تمرين سهل له تأثير إيجابي على عدة جوانب مختلفة من صحة الكلب ووزنه وسلوكه. لسنوات عديدة ، اعتقد أصحاب الحيوانات الأليفة أن المشي المنتظم مع كلابهم سيساعد في الحفاظ على أصدقائهم ذوي الفراء بصحة جيدة ولياقة ونشاط. مع بدء المزيد من أصحاب الحيوانات الأليفة في إدراك الآثار المفيدة لتمشية كلابهم بانتظام ، يجد المزيد من الآباء الحيوانات الأليفة طرقًا لدمجها في روتينهم اليومي.

كم من الوقت يجب أن تمشي جرو الخاص بك؟

يختلف كل كلب عن الآخر ، كل كلب يحتاج إلى القدر المناسب من التمرين لإطلاق طاقته. بغض النظر عما إذا كنت تمشي كلبك شخصيًا أو كنت تخطط لاستئجار مشاة كلاب ، مثل مشاة الكلاب h & h ، فمن المهم معرفة المدة التي يجب أن يمشي فيها كلبك.

فيما يلي بعض النصائح للبدء:

1) حدد الجراء بخمس دقائق من التمرين

يمكن أن تتعب الجراء بسرعة كبيرة. هذا هو السبب ، كمبدأ توجيهي ، يمنح الكثير من الناس كلابهم خمس دقائق من التمارين لكل شهر لديهم في العمر.

على سبيل المثال ، إذا كان عمر جروك 6 أشهر ، يجب أن تمشي عليه لمدة 30 دقيقة. إذا كان جروك يبلغ من العمر 3 أشهر ، يجب أن يكون المشي لمدة 15 دقيقة أكثر من كافٍ لإرهاقه.

2) لا تفرط في عمل جرو الخاص بك

على الرغم من أن ممارسة الجرو أمر ضروري ، يجب أن تكون دائمًا على دراية بمدى عملك مع جروك. لا تحتاج معظم الكلاب إلى أي شكل من أشكال التمارين الرياضية القاسية ، ولكن يجب أن يكون المشي للاسترخاء أكثر من كافٍ لإرهاق جروك.

تساعد ممارسة الكلب أيضًا على استكشاف العالم ومساعدته على تعلم الأشياء من حوله. إذا توقف كلبك عن الشم حوله ، دعه يكتشف الأمر بنفسه ، ولا تستعجله أو تحاول إبقاء الأمور مستمرة. تأكد دائمًا من أنك تولي اهتمامًا وثيقًا لكيفية تفاعل جروك مع التمرين.

3) انتبه إلى لغة جسد الجرو

إذا كنت تمتلك جروًا من قبل ، فمن المحتمل أنك شاهدته يتجول عندما يكونون أصغر سناً. إذا لاحظت ، ستلاحظ أن كلبك سيلعب في الجوار لبضع دقائق ، ثم يستلقي ويسترخي لبضع دقائق أخرى. كلبك هو الوحيد الذي يدرك حدودهم. لذلك ، عليك دائمًا الانتباه جيدًا لسلوك كلبك.

إذا بدا جروك متعبًا ويريد الاستلقاء أو لم يعد يريد الاستمرار ، فمن المحتمل أنهم يحاولون إخبارك أنك بحاجة إلى الإبطاء وأنهم بحاجة إلى استراحة.

4) يعتبر وقت اللعب تمرينًا

تمتلك الجراء الحد الأدنى من الطاقة ، ولهذا لا تحتاج إلى القيام بالكثير من النشاط مع حيوانك الأليف حتى يكبروا. عندما يكون جروك صغيرًا ، فلن يحتاج حتى للمشي. هذا ينطبق بشكل خاص على السلالات العملاقة لأنها تتعب بشكل أسرع من السلالات الأخرى.

يمكن أن يكون قضاء بضع دقائق من اللعب في حديقتك أكثر من تمرين كافٍ لجروك.

5) شراء ألعاب تفاعلية

هناك العديد من الألعاب في السوق المصممة ليس فقط لإخراج جسم كلبك ولكن أيضًا لعقله. الألعاب التفاعلية رائعة لمساعدة كلبك على التعلم والتطور. ستساعد هذه الألعاب أيضًا على إرهاق الكلب بطريقة ممتعة.

يوصى باستخدام هذه الألعاب عندما يترك كلبك بمفرده لفترة طويلة من الوقت. بهذه الطريقة ، يمكن للكلب أن يتعب نفسه دون أن تخرجه في نزهة على الأقدام.

بخلاف إلهاء وجودك في المنزل طوال اليوم ، سنتحدث عن بعض الفوائد الأخرى التي يتمتع بها تمشية كلبك يوميًا.

1) امنح جروك أسلوب حياة أكثر صحة

إذا كنت تريد أن ترى فرقًا إيجابيًا في الصحة العامة لكلبك ، فعليك بالتأكيد دمج تمشية الكلب في روتينك اليومي.

سيساعد المشي المنتظم في الحفاظ على لياقة الكلب وصحته وسعادته. ستضمن أيضًا أن الكلب لديه الكثير من الهواء النقي للتنفس ، وهو أمر مهم للغاية بالنسبة له.

الكلاب التي لا تحصل على التمرين الذي تحتاجه معرضة بشكل متزايد لزيادة الوزن أو السمنة بسبب. تحمل زيادة الوزن العديد من المخاطر الصحية للكلاب ، مثل قصر العمر ، ومرض السكري ، ومشاكل المفاصل ، وحتى أمراض القلب. عن طريق تمشية كلبك بانتظام ، يمكنك المساعدة في منع كل هذه المشاكل.

2) يساعدك على البقاء بصحة أفضل

قد يساعدك تمشية كلبك أيضًا في الحفاظ على صحتك. يساعد المشي على تقليل التوتر ، وهو أمر جيد لصحتك العقلية والبدنية بشكل عام.

قد تساعد التمارين الرياضية أيضًا في تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب والسرطان والمشكلات الصحية الأخرى. يمكن للمشي بانتظام أن يحسن علاقتك مع كلبك.

3) ساعد في التحكم في سلوك الكلب

تمت تربية معظم سلالات الكلاب من أجل مهمة أو وظيفة محددة – سواء كان ذلك للصيد أو التتبع أو العمل أو مطاردة الماشية. ومع ذلك ، فإن معظم الكلاب لا تعمل بالطريقة التي اعتادوا عليها وتستخدم لحياة مريحة كحيوان أليف. على الرغم من أن هذا هو الحال ، لا يزال لدى معظم الكلاب غرائز العمل الطبيعية وتحتاج إلى ممارسة بعض التمارين اليومية.

إذا لم تسمح بذلك ، فقد يبدأ كلبك في إظهار مشاكل سلوكية مثل المضغ والقفز على الناس وتدمير الممتلكات ، وهذا ليس خطأ كلبك. بدلاً من ذلك ، إنها مجرد طريقتهم لإخبارك بأنهم يشعرون بالملل ويحتاجون إلى نوع من النشاط لإبقاء أذهانهم مشغولة.

استنتاج

الحفاظ على صحة كلبك مهم جدًا. إذا لم تمشي كلبك كل يوم ، فقد يصاب بالسمنة أو يصاب بمشاكل صحية أو يصاب بمشاكل سلوكية يمكن أن تؤدي إلى العدوان أو الدمار.

عن طريق تمشية الكلب ، فأنت تتخذ الخطوة الأولى في رعاية حيوانك الأليف. هذه طريقة بسيطة لكنها قوية لإظهار حبك واحترامك لحيوانك الأليف. تأكد دائمًا من أنك تولي اهتمامًا إضافيًا عند تمشية كلبك. تذكر أيضًا ألا ترهق كلبك أو تضعه في أي موقف خطير.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Translate »