معرفة تنير طريقك

كيفية تشجيع السلوك الإيجابي في كلابك

شجع السلوك الإيجابي في الكلاب

مصدر الصورة: بيتسولينو

يمنحنا اللعب مع الكلاب هذا التأثير المجدد الذي نادرًا ما تعطينا القليل من الأنشطة. إنهم يساعدوننا في التغلب على كل المشاعر السيئة لأنهم يغمروننا بالحب غير المشروط. ومع ذلك ، يجب أن نكون حازمين مع كلابنا عندما يخلقون تلك المشاكل الصغيرة المزعجة هنا وهناك.

لا يمكن للمرء أن يكون قاسياً مع تلك المخلوقات الفقيرة لأنهم يرون أن العالم مختلف تمامًا كما نفعل نحن البشر. التعزيز الإيجابي هو طريقة لتعليم السلوك الجيد فيهم.

في هذه المقالة ، سنرى كيف يمكن للمرء أن يشجع السلوك الإيجابي في الكلاب حتى يصبحوا أفرادًا مهذبين في عائلتك. لذا ، دعونا نبدأ.

اقضِ بعض الوقت مع كلبك يوميًا

عندما تقضي وقتًا ممتعًا مع كلابك ، فإنها تشعر بالهدوء والاسترخاء التام. في أغلب الأحيان ، يشتري الناس الكلاب ويتوقفون عن قضاء الوقت معهم بمجرد بلوغهم سن الرشد. يمكن أن يعيق صحتهم العقلية لأن الكلاب من بين تلك الحيوانات التي تحتاج إلى التنشئة الاجتماعية المناسبة.

بمجرد أن تشعر كلابك أن سيدهم مهتم جدًا بهم ، فمن المرجح أن يوقفوا جميع الأذى التي اعتادوا القيام بها أثناء إهمالهم. يساعد قضاء الوقت مع كلابك أيضًا في التخلص من التوتر أيضًا.

حافظ على تحفيزهم مع الألعاب

التحفيز الذهني ضروري لنمو كلبك ، خاصة إذا كان عمره أقل من عام. يساعد التدريب المناسب في جرو على غرس السلوك الإيجابي في الكلاب بسرعة كبيرة. يمكنك التفكير في شراء بعض ألعاب الكلاب الممتازة للحفاظ على انخراط الجراء. مع اللعب ، لن تبقي كلابك مشغولة فحسب ، بل ستمنعها أيضًا من ارتكاب أي ضرر ، خاصةً إذا لم تكن موجودًا في الجوار.

هناك طريقة أخرى للحفاظ على تحفيز الكلاب من خلال لعب لعبة جلب معهم. رمي الكرة وجعلها تقوم بجلبها يعزز التركيز والانضباط في الأنياب.

أطعمهم نظامًا غذائيًا مغذيًا

من الضروري إعطاء كلابك أطعمة مغذية للكلاب لأنها تحافظ على صحتها جسديًا وعقليًا. إن إطعام الأطعمة التي لا معنى لها وغير الصحية يمكن أن تجعلهم متعبين وقلقين ، مما يؤثر لاحقًا على سلوكهم العام. ربما تكون قد رأيت أيضًا كيف يبدو كلبك مستاءً عندما لا يتلقى التغذية الكافية.

شيء مهم آخر هو وضع جدول زمني مناسب لإطعام كلبك. حتى لو كنت تطعم كلابك أطعمة صحية ، فإنها يمكن أن تصبح غريبة الأطوار إذا لم تحصل على وجباتها في الوقت المناسب. 2-3 مرات في اليوم هو جدول التغذية القياسي لمعظم الكلاب.

كافئهم عندما يفعلون أشياء إيجابية

تميل الكلاب إلى تكرار السلوك عندما تعلم أن هناك مكافأة مقابل القيام بذلك مرة أخرى. على سبيل المثال ، يمكنك التفكير في منحهم مكافآت جيدة للكلاب أثناء تعليمهم تدريب الطاعة. تتعلم معظم الكلاب الأوامر والحيل إذا كان لديهم بعض الأطعمة اللذيذة لتناولها.

فائدة أخرى للمكافأة هي أنها تعزز التواصل العام بينك وبين كلبك. إذا حدث هذا ، فلن يواجه كلبك مشكلة في إطاعة أوامرك.

كن حنونًا واسامحهم كثيرًا

أخيرًا ، سيكون من الأفضل أن تظهر دائمًا تعاطفك مع صديقك ذي الفراء. أن تكون وقحًا معهم يمكن أن يقضي على الهدف الكامل لغرس السلوك الإيجابي فيهم. في الواقع ، أفضل ما يجب فعله عند ارتكابهم الأذى هو مسامحتهم. من المرجح أن يلتقط كلبك مشاعرك ويكون أكثر وعيًا بالأشياء التي يفعلها.

تذكر أن الصبر فضيلة عندما يتعلق الأمر بتدريب كلبك. إذا كان بإمكانك تعليم الأشياء لكلابك ، والحفاظ على الحب كأساس ، فسوف تجعلهم قريبًا مهذبين.

الكل في الكل

لقد رأيت بعضًا من أسهل الخطوات لتعليم الكلب السلوك الإيجابي. سيكون من الأفضل تعليم هذه الأساليب لكلابك قبل أن يبلغوا عامًا من العمر. تظهر الجراء المدربة جيدًا مزاجًا جيدًا أثناء وصولها إلى مرحلة البلوغ أيضًا. ومع ذلك ، لا تتوقف أبدًا عن الاستحمام بحبك والثناء على كلابك لأنك أنت العالم بالنسبة له.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Translate »