معرفة تنير طريقك

كيف تختار أفضل لعبة لكلبك؟

إذا كنت تمتلك كلبًا ، فستدرك الآن أن حزم الفرح هذه لا يمكن أن تبقى في مكان واحد. إنهم مصدر قوة للطاقة الديناميكية ، ولإشباع مرحهم ، تحتاج إلى إبقائهم منشغلين بالنوع المناسب من الألعاب. اختيار لعبة لكلابك الأليف ليس بالمهمة السهلة. لطالما كانت الخيارات مثل الألعاب القطيفة وعظام الجلود الخام خيارات شائعة. نحتاج إلى التأكد من أن كائن اللعب يساعد الكلب في سلوكه في اللعب والمضغ.

إذا كنت تعتقد أن هذه الألعاب هي إضافات غير ضرورية في التكلفة ، ففكر مرة أخرى. بالإضافة إلى التحفيز الذهني وعادات المضغ ، فقد أثبتوا أيضًا أنهم منافذ مناسبة لاتباع غرائزهم. يؤكد العديد من الخبراء حقيقة أن الكلاب قد تصاب بمشاكل سلوكية إذا لم يحتفظ بها أصحابها بشكل كافٍ بالألعاب التي تساعدهم على الجري أو المضغ.

فيما يلي بعض أنواع الألعاب التي يمكنك وضعها في الاعتبار لكلبك الأليف –

1 – عظام الجلود الخام

عادةً ما يستخدم أصحاب الكلاب مضغ الجلود الخام للحفاظ على صحة أسنان الكلب. تساعد إجراءات المضغ المستمرة على التخلص من تكون البلاك أو الجير من على سطح الأسنان. كما أنها توفر ساعات من المرح للكلب الذي يمكنه التكاسل حول المضغ على العظم المطاطي.

إذا لم يكن كلبك مضغًا جيدًا ، فلا داعي للقلق. اليوم ، نرى المواد التي يمضغها الجلد الخام متوفرة بأشكال وأحجام مختلفة. عندما تشرع في شراء عظام الجلود الخام ، ستندهش من مجموعة الخيارات المتاحة بأذواق وألوان وأشكال مختلفة. لذلك ، يمكنك اختيار رقائق الجلود الخام التي تتناسب مع الكلاب التي لا تمضغ بشكل عدواني.

2 – ألعاب قطيفة

تحب الكلاب الألعاب القطيفة وتحملها عندما تكون في الداخل. هذه الأنواع من الألعاب هي الأفضل للصغار أو الكلاب الصغيرة. يتم تشكيل الدمى الناعمة على شكل حيوانات مختلفة مثل دمية دب ومحشوة بحشو مناسب. قد تأتي بعض الألعاب أيضًا مع صرير يصدر صوتًا عندما يضغط عليه الكلب.

هذه الألعاب مثالية للعب الجلب حيث تحب الكلاب ملاحقتها وإعادتها. من الضروري أن تتذكر أن هذه الألعاب ليست متينة للغاية. العديد من الكلاب ذات الميول العدوانية سوف تمزق في حشو اللعبة وتمزقها. يجب أن تتفاجأ عندما تجد حشوة متناثرة في كل مكان.

3 – اللعب بالحبال

تمامًا مثل الجلود الخام التي يمضغها ، تأتي ألعاب الحبال أيضًا في مجموعة من الألوان والمواد والتصاميم. يمكن لمالكي الكلاب رؤية تطبيقات متعددة لهذه الألعاب المصنوعة من الحبال. إذا كانت إحدى نهاياتها مرتبطة بعمود أو سياج ، فيمكن أن تقدم تمرينًا ممتازًا للأسنان للكلب ، الذي سيحاول جذبها باستمرار.

يستخدم بعض الملاك أيضًا ألعاب الحبال للعب الجلب. قد يكون لدى الآخرين أيضًا كلبان على طرفي لعبة الحبل يلعبان لعبة شد الحبل. يمكن أن تكون هذه الألعاب المصنوعة من الحبال مصنوعة جزئيًا أو كليًا من أجزاء بلاستيكية أو قماشية وتوفر وسيلة رائعة للكلب لتنظيف بطانة الأسنان من خلال مساعدتها على مضغها لساعات.

4 – الكرات

هم المفضل العالمي للكلاب. ليس من غير المألوف رؤية عدة كرات بالقرب من الكلب في المنزل. تحب الكلاب أن تمضغ السطح الصلب المطاطي للجسم وأن تشعر بالرضا من مضغها لساعات. يستخدم الكثير من الناس أيضًا كرات التنس للعب الجلب. نظرًا لأن الكلب يمكنه الإمساك بالسطح الدائري لكرة تنس أصغر حجمًا بشكل مريح ، فإن الكلب يحب أن يلتقطها بين أسنانه ويحملها مرة أخرى في لعبة الجلب. قد يذهب الآخرون لخيارات متعددة مثل التوهج في الظلام أو الكرات المضيئة الوامضة.

من الضروري اختيار حجم الكرة بحيث يكون الكلب مريحًا بدرجة كافية لحملها. في الوقت نفسه ، لا ينبغي أن يكون صغيرًا جدًا بحيث يكون هناك خطر من ابتلاع الكلب له عن طريق الخطأ. في حين أن كرات التنس تعتبر شيئًا لائقًا ومتوسط الحجم ، فإن العديد من الكلاب الكبيرة تحب اللعب بكرات أكبر حجمًا. على الطرف الآخر من الطيف ، ستكون الكلاب الصغيرة أكثر راحة مع الكرات الأصغر حجمًا.

5- ألعاب توزيع الطعام

تعتبر ألعاب صرف العلاج ناجحة بين الكلاب. تتطلب هذه الألعاب من الكلب بذل بعض الجهد لاستعادة القضم والمعالجات الموجودة داخل الصندوق. يمكن للكلاب قضاء ساعات كاملة في محاولة لاستعادة الأطعمة المفضلة لديهم. هذه الأنواع من الألعاب رائعة لجعل الكلب يعمل قليلاً للحصول على الطعام الذي يريده. تساعد الساعات الطويلة التي يقضيها الكلب في بناء التحفيز الذهني والبدني ، وبالتالي تجنب المشكلات المتعلقة بالملل.

تأكد من أن هذه الألعاب متينة ، لأنها تحتاج إلى تحمل عقاب الكلب وسحبه. أيضًا ، بعض أنماط اللعب أسهل في التنظيف من غيرها. لذلك ، اختر واحدة بسيطة بما يكفي لتنظيفها وإزالة الفتات.

6 – ألعاب الكلاب التفاعلية

تمامًا مثل ألعاب توزيع الطعام ، تحتاج هذه الأنواع من الألعاب التفاعلية إلى أن يبذل الكلب بعض الجهد بوعي لتحقيق هدف ما. عندما يتم حبس الكلاب في الداخل ، يمكن أن توفر هذه الأشياء ساعات من النشاط لمنع الكلب من الشعور بالملل. سواء كان ذلك من أجل تسنين الجراء أو إبطاء عادات الأكل لضباب الأكل السريع ، يمكن لهذه الألعاب التفاعلية أن تخدم أغراضًا متعددة لمالك الكلب.

بالطبع ، سيحتاج الكلب إلى بعض المساعدة في البداية لتعلم كيفية استخدام اللعبة. إذا لم يهتم المالك بهذه الخطوة ، فمن المحتمل أن الكلب لن يلمس الشيء على الإطلاق. قد ترغب في وضع قطع لحمولذيذة أكبر حجمًا يرغب الكلب في استخلاصها من اللعبة. بمجرد أن تعتاد على اللعبة ، يمكن أن يتقلص حجم الحلمة إلى حجمها الطبيعي.

لخروج التسجيل

خيارات لعبة الكلب تكاد تكون غير محدودة. لذلك ، من الأفضل التحقق من اللعبة التي تناسب كلبك الأليف المحدد والعمل بشكل جيد لتمكين ساعات من المضغ أو الجري بعد ذلك.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Translate »