معرفة تنير طريقك

5 أشياء مجنونة تفعلها الكلاب عندما تترك وحدها في المنزل

الكلب يفعل أشياء مجنونة

عندما يكون لديك مهام للقيام بها في الهواء الطلق وإنجاب طفل لرعايته ، في نفس الوقت ، فأنت تعلم أنك على استعداد لمواجهة التحدي. بقدر ما أنت مذنب لترك حيوانك الأليف وحيدا في المنزل ، ربما يكون مذنبًا بنفس القدر في الانغماس في بعض السلوكيات اللطيفة وغير اللطيفة.

يمكن أن تكون قد ذهبت لمدة ساعتين قصيرة أو ربما فرار طويل ومستمر يصل إلى 8 ساعات. هذا هو النوع الأخير من الغياب الذي يدعو للقلق. ربما تكون قد خصصت ساعات للحفاظ على أسرتك جيدًا ، ومع ذلك ، مما يزعجك تجد منزلك قد نهب من قبل حيوانك الأليف المحبوب. وأفضل جزء من الدراما الكاملة التي تتكشف في منزلك عند عودتك هو أنه مع كل ما تبذلونه من جهود للتصرف بصرامة والاحتقار والصراخ والتوبيخ على حيوانك الأليف ، فإن الاستجابة التي ستحصل عليها من حيوانك الأليف ستكون فارغة ، التحديق المتواضع والبريء في عينيك مباشرة يسألك: “ماذا فعلت؟”

الكلاب كائنات اجتماعية من المفترض أن تعيش في مجموعات. من الواضح أن البشر ، كحيوانات أليفة في منزل متحضر ، يشكلون مجموعتها العائلية. يمكن للكلب في المنزل أن يشعر بالملل والوحدة بسهولة. حسنًا ، إليك مجموعة صغيرة من الصور التي جمعناها لمالك الكلب الفضولي ، فقط حتى يتمكن من معرفة بالضبط ما هو الكلب الخاص به عندما يتركه بنفسه. هذا ما يمكن أن يفعله كلبك الأليف للترفيه ولإبقاء نفسه مشغولاً:

1) الحزن من الوحدة
تذكر دائمًا أن حيوانك الأليف يحبك أكثر مما تحبه. يمكنك الذهاب إلى أماكن للعمل ، والعمل ، والترفيه ، وطلب النباح عليها وتدريبها بشدة على الامتثال للقواعد ، لكن حيوانك الأليف لن يقول لك أي كلمة. عندما تترك حيوانك الأليف وحده في المنزل لساعات ، فإنه يفتقدك. في البداية ، قد تكون هناك تلك الجولات العنيفة من الاحتجاجات ، ولكن عندما تصبح الوحدة الكئيبة أكثر وضوحًا ووضوحًا ، فإنها تستسلم وتقبل غيابك بقلب مثقل. يمكن للوحدة في حياة الكلب أن تأخذ نكهة سلبية مع مشاكل مثل النباح الذي لا هوادة فيه ، والعواء ، والقلق ، والتغوط في الداخل ، ومضغ الأشياء التي في متناول اليد. 1 - أشياء مجنونة

2) العبث بالمطبخ
ذهب خط التمرد الأولي ، يدرك حيوانك الأليف أنه في حاجة ماسة إلى شيء يأكله. يشعر الشاب المسكين بالجوع ويبدأ رحلة استكشافية بحثًا عن أفضل طعام في المدينة لملء معدته وما هو أفضل مكان للبحث عن الطعام من مطبخك؟ تبدأ الثورة ويستكشف حيوانك الأليف أبعد أركان المطبخ ، ويخرج كل الخضار والفواكه من الثلاجة إذا بقيت مفتوحة. تفوح منه رائحة البهارات والحبوب الكاملة والحبوب ولا تحب طعمها. يُنصح بترتيب بعض العناصر التي يمكن مضغها ، مثل بسكويت الكلاب وما إلى ذلك والاحتفاظ بها في متناول اليد قبل مغادرة المنزل.

[شراء بسكويت الكلاب والمضغ بأفضل الأسعار: انقر هنا ]

2 - الأشياء المجنونة

3) تبدأ الثورة في الغليان-
ربما يكون الجوع شبعًا ولكن لا يوجد أحد في المنزل ينظر إليه أو تدليله أو يلعب معه. يشعر الشاب المسكين بالإهمال أكثر من أي وقت مضى وينفجر الغضب على مطبخك. لا يستطيع الله حتى إنقاذ مطبخك من غضب حيوانك الأليف المحبوب. لقد كان لديه ما يكفي من أيام العد وانتظارك. يتعدى كلبك على مطبخك وينهب المنطقة ويدمر كل بقايا من الحضارة الإنسانية. يمكنك العودة إلى المنزل إلى مطبخ كريه الرائحة مع انسكاب كل القمامة وإلقاء القمامة بعيدًا. كلنا نعرف الجاني هنا! 3 - أشياء مجنونة

4) غفوة في سريرك
الآن تم إخماد النار الثورية. يدرك كلبك أنه مرهق ومتحجر ومنزعج من المستويات المزعجة لصمت سقوط الدبوس ، أنه حاول بما يكفي للاتصال بك. الشيء التالي على جدول الأعمال هو التحاضن بملابسك النظيفة والانزلاق إلى أرض الأحلام. قد تكون رائحتك هي التي تجذب الكلب إلى سريرك وتضعه في سلام. مع ذهابك وعدم الخوف من أحد ، ليس هناك ما يمنع حيوانك الأليف الآن. انسى سريرك. لقد كان سريرك مرة واحدة ، لكنه الآن ملك لطفلك الأليف الآن! لا تتفاجأ برؤية ثقوب مثبتة في غطاء سريرك والقطن ممزق من تلك الوسائد. يحتاج كلبك إلى بعض الترفيه الجيد. اشترِ بعض ألعاب الكلاب الجيدة التي يمكن أن تبقيها مشغولة طوال الوقت الذي لا تكون فيه في المنزل. 4 - أشياء مجنونة

5) التخلص من الملل
المسكين ملّ من النوم. يحتاج إلى طرق جديدة لإبعاد الملل والتعامل مع ألم الانفصال عنك. لا يمكن تصنيف قلق الانفصال على أنه سلوك غير مطيع ؛ إنه اضطراب يتطلب المعالجة . بالنسبة للحيوان الأليف ، لا يمكن استبدال مالكه بأي طريقة ، ومع ذلك يمكنك دائمًا أن تطلب من أحد الجيران أو الأقارب أن يذهب معك في غيابك للإشراف على الحيوان الأليف ومنحه الشركة. أو يمكن ترك الكلب الأليف للفترة المذكورة في مرفق رعاية الكلاب / بيت الكلب / مكان صديقك. بديل آخر هو الاحتفاظ ببعض الألعاب المفضلة لكلبك في مواقع مختلفة معروفة له وذلك لإبقائه مشغولًا جزئيًا.

[شراء ألعاب الكلاب ومنتجات التدريب بأفضل الأسعار: انقر هنا ]

5 - أشياء مجنونة

في المرة القادمة عندما تذهب بعيدًا عن حيوانك الأليف لفترة طويلة ، تذكر الاستقبال الكبير الذي تلقيته عند عودتك في المرة الأخيرة وتعهد بعدم أخذ حيوانك الأليف الصغير كأمر مسلم به ، إلا إذا كنت تريد استقبالًا ثانيًا قادمًا إلى المنزل قد يكون جيدًا كن مضيافًا ولا يُنسى!

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Translate »