معرفة تنير طريقك

7 أشياء أتمنى أن أعرفها قبل أن أحصل على وظيفة في الأنف

عملية تجميل الأنف

إن قرار إجراء عملية تجميل الأنف ، والمعروف أيضًا باسم عملية الأنف ، ليس شيئًا يمكن الاستخفاف به. بالنسبة لي ، على الرغم من أنني كنت أعرف أنني أريد إجراء عملية تجميل للأنف لسنوات ، إلا أنني انتظرت للعثور على الطبيب المناسب – ليس هناك الكثير من الأشخاص الذين أثق بهم بالقرب من وجهي! وفي نهاية اليوم ، ستغير عملية تجميل الأنف وجهك بشكل دائم ، لذلك يجب أن تعرف كل التفاصيل – المعرفة هي قوة الرجال ، وهذا هو الحال بنسبة 100٪ عندما يتعلق الأمر بالجراحة التجميلية.

قبل أن أخوض في كل التفاصيل ، أريد فقط أن أؤكد أن أهم شيء عندما يتعلق الأمر بأي نوع من الجراحة التجميلية ، هو التأكد من أنك تقوم بذلك بنفسك. يجب ألا تشعر أبدًا بالضغط من أي شخص آخر أو كيف يبدو الآخرون ، يجب أن يكون الأمر متعلقًا بما تشعر به.

فيما يلي وظيفة ما قبل الأنف! لم أكره أنفي على الإطلاق ، لكن عندما أصبحت مدونًا أصبحت أكثر وعياً بكل شيء.

ما أحبه حقًا في عملية أنفي هو أنها دقيقة – بصراحة ، لم يكن أخي يعرف حتى متى قمت بها في البداية! انتهى طبيبي بإزالة سنامي وتقصير أنفي بجزء بسيط ، وأنا أحب النتيجة الطبيعية.

لقد أجريت عملية تجميل أنف مغلقة ، تحقق من النتائج:

لذلك ، لمساعدتك يا رفاق في اتخاذ القرار الصحيح ومعرفة كل ما يجب أن تعرفه عن إجراء عملية تجميل الأنف ، حصلنا على المعلومات الداخلية الكاملة وجميع التفاصيل الداخلية ، والتي بالمناسبة ، لا يتم إخلاء مسؤوليتها دائمًا! لقد تواصلنا مع اثنين من جراحي التجميل المشهورين عالميًا ؛ جراح التجميل الشهير الدكتور مارك ماني والجراح الرائد في الشرق الأوسط الدكتور خان ، لكل ما تحتاج إلى معرفته:

1. قم بأبحاثك قبل أن تحجز وظيفة أنفك

يوضح الدكتور خان ، “عند التفكير في عملية الأنف ، يجب أن يكون لديك توقعات واضحة مع نفسك ومع جراحك ، فيما يتعلق بما تريد تحقيقه وبالطبع النتائج. لهذا السبب يجب عليك دائمًا التحقق من الصور قبل وبعد قبل اختيار الجراح المناسب ، وبالطبع ، بذل العناية الواجبة عند البحث عن مؤهلاتهم وخبراتهم. أخيرًا ، تأكد دائمًا من منح نفسك وقتًا كافيًا للتعافي ، حيث سيكون هناك بعض التورم والكدمات كما هو الحال مع أي جراحة تجميلية. “

2. هناك نوعان من عمليات تجميل الأنف

“جراحة تجميل الأنف آمنة جدًا في أيدي جراح التجميل ذي الخبرة. هناك نوعان من الجراحة: تجميل الأنف المغلق [الجراحة] ، حيث لا يتم عمل شقوق خارجية ، وعملية تجميل الأنف المفتوحة ، والتي تتضمن طي جلد الأنف إلى النصف (يشبه إلى حد ما فتح باب المرآب) ، على الرغم من وجود العديد من العمليات الأخرى المختلفة طرق تجميل الأنف المفتوحة “، كما يقول الدكتور ماني. يشرح كيف تؤثر العمليات المختلفة على عملية التعافي من وظيفة الأنف:

عملية تجميل الأنف المغلقة

“يمكن لمعظم مرضى جراحة الأنف المغلقة العودة إلى العمل بعد أسبوع واحد ، لكن الشفاء التام يعتمد على نوع الجراحة وطريقة الجراح. تساعد المعالجة اللطيفة للأنسجة والتقنية المغلقة حقًا على جعل الأنف يبدو طبيعيًا بشكل أكبر بعد الأسبوع الأول. سيكون هناك بعض التورم ، والذي يمكن أن يزداد قليلاً بعد الأسبوع الثاني ، لكنه عادة لا يكون ملحوظًا بالنسبة لمعظم المرضى. يتم إزالة الجبيرة أو الغطاء البلاستيكي الصلب عن الأنف بعد سبعة أيام من أيدي معظم الجراحين. تظهر كدمات بعد أسبوع في حوالي ثلث مرضاي ، لكن الكثيرين ليس لديهم أي كدمات بعد ذلك الأسبوع ويمكن تغطية ما تبقى بالمكياج بشكل عام. نظرًا لأنني أقوم بعملية تجميل أنف مغلقة (بدون ندوب) في جميع الحالات ، فإن وقت الشفاء ينخفض بشكل كبير نظرًا لعدم وجود شق خارجي للشفاء “.

نتائج عملية تجميل الأنف المغلقة:

عملية تجميل الأنف المفتوحة

تزيد عملية تجميل الأنف المفتوحة من التورم ووقت الشفاء ، ونتيجة لذلك يمكن أن يستغرق التعافي وقتًا أطول. يمكن أن يستمر التورم لمدة ثلاثة إلى أربعة أشهر ، على الرغم من أن الغالبية العظمى ستستمر في غضون أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع. كما تزيد عملية تجميل الأنف المفتوحة من خطر حدوث نخر في طرف الأنف (موت الأنسجة وفقدان طرف الأنف) ، وهو الأمر الذي لم يسمع به عملياً في عملية تجميل الأنف المغلقة “، وفقاً لتقرير الدكتور ماني. تعد عملية تجميل الأنف المفتوحة ضرورية في بعض الحالات (على سبيل المثال إذا كانت فتحتي الأنف بحاجة إلى إعادة تشكيل) ، وقد يستغرق وقت شفاء أنفك بالكامل ما يصل إلى عام واحد.

نتائج عملية تجميل الأنف المفتوحة (ثلاثة أسابيع بعد العملية):

لذلك ، على الرغم من أنه بعد أسبوع واحد يمكنك متابعة أنشطتك اليومية دون أي علامات واضحة ، في الأشهر الستة الأولى من العديد من حالات تجميل الأنف المفتوحة ، سوف ينتفخ الأنف ويتغير من يوم لآخر.

3. نتائج تجميل الأنف تستغرق وقتا

ما لا يدركه الكثير من الناس هو أن أنفك قد يستغرق أكثر من عام حتى يتعافى تمامًا. نعم ، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح – سنة واحدة. في الواقع ، هناك احتمال بنسبة 10-15٪ أنك قد تحتاج حتى إلى عملية تجميل الأنف المراجعة. في عام 2014 ، تم الإبلاغ عن أن 25٪ من الأشخاص الذين خضعوا لعملية تجميل الأنف كانوا غير سعداء وخضعوا لعملية مراجعة.

4. تجميل الأنف غير الجراحي

إن إجراء عملية جراحية باهظة الثمن ليس هو الطريقة الوحيدة لإجراء تغييرات على أنفك. اعتمادًا على ما ترغب في تغييره ، يمكن استخدام الفيلر لإخفاء النتوء عن طريق حقن حشو جلدي في طرف الأنف و (أو) الجسر. يخبرنا الدكتور ماني: “الفيلر هو بديل للتقنيات الغازية في مواقف معينة. يمكن استخدامه لإخفاء سنام على سبيل المثال. ومع ذلك ، حشو مؤقت [ستة أشهر]. أنا أستخدمه في الغالب للأشخاص الذين يرغبون في معرفة الشكل الذي ستبدو عليه نتيجتهم في المواقف التي يؤدي فيها زيادة طفيفة فوق الحدبة أو تحتها إلى إخفاء ذلك. يمكن استعادة عدم تناسق الأنف (من كسر سابق) من خلال عملية تجميل الأنف “. تحقق من هذا المنشور لمزيد من deets على الحشوات.

5. يختلف الإجراء من مريض لآخر

يقول الدكتور خان: “تختلف التوقعات بالنسبة لهذا الإجراء كما هو الحال مع أي جراحة تجميلية من مريض لآخر”. “بالنسبة لعملية الأنف ، يمكنك أن تتوقع أن تكون تحت السكين لبضع ساعات ، والعملية نفسها ليست مؤلمة للغاية. وجدنا أن المرضى بشكل عام لا يحتاجون إلى أكثر من بانادول بسيط بعد العملية ولكن هذا يعتمد على حد الألم لدى الشخص.

يمكنك أيضًا توقع بعض التورم وبعض الكدمات حول العينين بعد الجراحة والتي ستبدأ في التحسن بعد بضعة أيام. سوف يتورم أنفك لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر ، وقد لا تظهر النتائج الكاملة بشكل كامل لمدة عام واحد. شيء واحد يجب تسليط الضوء عليه هو أنه خلال فترة التعافي ، قد تظهر بعض العيوب وبالتالي يجب أن تكون مستعدًا لذلك. يختلف الأمر من جراح إلى جراح ، ولكن يمكنك عادةً أن تتوقع إبقاء الجبيرة في أي مكان من ثمانية إلى 12 يومًا. أنا شخصيا احتفظ بها لمدة 10 أيام “.

6. العناية بالأنف بعد العملية 101

أخبرنا الدكتور خان ، “هناك عدد من الأدوية العشبية التي يمكن أن تساعد في التورم ، بما في ذلك زهرة العطاس والأناناس والعديد من الأدوية العشبية الأخرى. المهم عدم تناول أي أوميغا 3 أس أو أسبرين أو أي عقاقير أخرى يمكن أن تسبب ترقق الدم ، وذلك للتأكد من عدم وجود خطر متزايد للنزيف بعد العملية. إذا كانت هناك عملية تجميل مفتوحة للأنف ، فيجب على المرء أن يتجنب الخضوع لعملية رواكوتان في الأشهر الثلاثة إلى الأربعة الأخيرة لأن هذا سيؤثر على التئام الجروح من الندوب. في العادة ، لا يعد لمس الأنف مشكلة بعد أسبوعين بعد الجراحة. على سبيل المثال ، يمكنك ارتداء النظارات الشمسية بعد أسبوعين ، ولكن تجنب أشياء مثل الرياضات التي تتطلب الاحتكاك الجسدي لمدة ثلاثة أشهر “.

7. يمكن لأي شخص تقريبا الحصول على عملية تجميل الأنف

“يمكن لأي شخص أن يحصل على عملية تجميل للأنف فوق سن 18 وهو بالطبع لائق وصحي. طالما أن المريض لا يعاني من أي مشاكل في التنفس ، أو مشاكل مع الاورام الحميدة ، أو التهاب الأنف التحسسي ، أو إذا كان يتناول بعض الأدوية في الوقت الذي قد يتم منع العملية. لا يمكن توضيح هذا إلا بعد مناقشة مع جراحك ، “يقول الدكتور خان.

هل سبق لكم يا رفاق إجراء عملية تجميل للأنف أو هل فكرتم في الحصول عليها؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Translate »